13 مارس, 2021

الاستعدادات النهائية للمشروع الوطني للقراءة في السويس الأزهرية

استعدادًا للبدء في تصفيات المشروع الوطني للقراءة بين طلاب معاهد منطقة السويس الأزهرية، وتزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠٢١/٢٠٢٠م، عقد اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٣/١٣م الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، اجتماعًا "أونلاين" بحضور الأستاذ/ سعد أبو الحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، والدكتور/ مؤمن إبراهيم، مدير عام المنطقة للعلوم الشرعية، والأستاذ/ محمود عاشور، مدير الكمبيوتر التعليمي، والدكتورة/ نيفين جمال الدين، والأستاذ/ عبد العليم سعيد الضلع، والأستاذة/ سمر السيد، أعضاء لجنة التحكيم بمنطقة السويس، مع أعضاء التحكيم بالمعاهد لمناقشة خطوات البدء في التصفيات مع الطلاب.

وفي البداية هنأ رئيس المنطقة الحاضرين ببداية الفصل الدراسي الثاني، وأكد على ضرورة تطبيق جميع التعليمات الواردة والخاصة بحضور الطلاب وتوزيع المناهج الدراسية.

وتحدث "حمادي" عن ضرورة البدء في تصفيات المشروع الوطني للقراءة بمجرد تحديد الموعد، مؤكدًا أن تنمية اللغة العربية هي الهدف الأساسي من هذا المشروع، وتمنى فضيلته التوفيق للجميع.

ثم استعرض أعضاء هيئة التحكيم بالمنطقة خطوات التصفيات بالمعاهد، واستمعوا إلى أسئلة الحاضرين والخاصة بتفاصيل المشروع.

كما تحدث الدكتور/ مؤمن ابراهيم، والأستاذ/ سعد أبو الحمد، مع أعضاء لجان التحكيم حول ضرورة الاهتمام باللغة العربية أثناء سؤال الطلاب في التصفيات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.