06 يونيو, 2021

اجتماع مع موجهي العموم بمنطقة السويس الأزهرية

اجتمع الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة السويس الأزهرية، اليوم الأحد الموافق 2021/6/6م، مع السادة موجهي العموم بمختلف التخصصات؛ لمناقشة التحضير لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والاستعداد لها.
وقد بدأ الدكتور أحمد حمادي الاجتماع بتوجيه الشكر للسادة موجهي العموم على مجهودهم في متابعة العملية التعليمية في هذه الظروف.
ثم أكد فضيلته على ضرورة اتباع جميع تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وتوفير جميع ما يلزم للطلاب لأداء الامتحانات بشكل جيد، وتوفير الجو المناسب لتحقيق أفضل النتائج، ومتابعة الموجهين بكل لجنة لأعمال فض المظاريف وتوزيع أوراق الامتحان في الوقت المحدد، ومتابعة اللجان والمراقبين في أثناء أداء الطلاب للامتحانات.
وشدد الدكتور حمادي على الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، وتعليمات الأمن والسلامة مع الطلاب، ومع أعضاء اللجان وجميع المتواجدين.
وكذلك متابعة تطهير اللجان وتعقيمها بشكل يومي قبل وبعد الامتحان؛ حرصًا على سلامة الجميع، والتأكد من وجود الزائرة الصحية بشكل يومي داخل اللجنة.
كما شدد على ضرورة أخذ لقاح تطعيم فيروس كورونا لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات حفاظًا على الجميع.
وقال الدكتور حمادي: إنه سيتم متابعة لجان الامتحان بشكل يومي، وتوفير كل ما يستجد من الاحتياجات اللازمة للامتحانات، وأن غرفة العمليات ستكون على تواصل دائم مع جميع اللجان في أثناء الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.