31 يوليه, 2021

السويس.. حمادي يتفقد مكاتب تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة

تابع الدكتور/ أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، أداء مكاتب تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة السويس، حيث قام فضيلته ويرافقه الشيخ/ محمد عمر، مدير شئون القرآن الكريم بالسويس، بزيارة إلى دار نور الوحي لتحفيظ القرآن الكريم.
وقد أثنى الدكتور/ حمادي على مستوى الطلاب من الأولاد والبنات الصغار في حفظ القرآن، وخاصة طريقة النطق والتجويد والقراءة الصحيحة بالأحكام، وخاصة أنهم من أبناء التعليم العام مما يؤكد على دور مكاتب تحفيظ القرآن الكريم التابعة للأزهر الشريف في تشجيع الأبناء الصغار على حفظ القرآن الكريم.
وقد وجه فضيلته الشكر إلى القائمين على المكتب لأداء رسالتهم بإتقان وتفاني وجهد كبير وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية، واهتمامهم بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية من تباعد وتطهير وارتداء الكمامات، والمحافظة على نظافة المكان.
وقد استمع الدكتور/ أحمد حمادي مع الحاضرين لكثير من الأبناء المتميزين، وقام بتكريم إحداهن على وعد بتكرار الزيارة مرة أخرى تشجيعًا وتكريمًا لهم، وتأكيدًا على رسالة الأزهر الشريف في حفظ كتاب الله وتجويده.
وقد وجه القائمين على المكتب خالص الشكر لفضيلة الدكتور/ حمادي، على اهتمام فضيلته بمتابعة مكاتب تحفيظ القرآن الكريم، وتشجيع الأبناء على حفظ القرآن الكريم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.