07 أغسطس, 2021

رئيس منطقة السويس الأزهرية يجتمع مع شيوخ المعاهد

استعدادًا لامتحانات الدور الثاني لسنوات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2020/2021م، اجتمع اليوم السبت الموافق ٢٠٢١/٨/٧م، الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، والأستاذ سعد أبو الحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، مع السادة شيوخ المعاهد لجميع المراحل التعليمية، في حضور الشيخ خالد أبو العلا، مدير الإدارة التعليمية، والشيخ محمد عثمان، مدير التعليم النوعي، والأستاذ محمد عز العرب، مدير الامتحانات، والأستاذ محمد إبراهيم، مدير التعليم الابتدائي، والدكتورة نيفين جمال الدين، مديرة الجودة.
وقد تناول الاجتماع الاستعداد لامتحانات الدور الثاني، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السبت القادم الموافق 14/8/2021م، وتبدأ قبلها في المعاهد النموذجية لمنطقة السويس امتحانات الحاسب الآلي والمستوى الرفيع، يوم الأربعاء الموافق 11/8/2021م.

وقد أكد الدكتور أحمد حمادي على الاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، والتباعد وتطهير المعاهد بشكل يومي، وتوفير أية احتياجات للمعاهد للامتحانات من إدارتي الامتحانات والتوريدات.

كما تحدث رئيس منطقة السويس الأزهرية عن قبول طلبات التحويل من التربية والتعليم إلى الأزهر الشريف، وضرورة العمل بشكل جدي على قبول جميع الأعداد المتقدمة للأزهر، وتوفير الفصول اللازمة لاستيعاب هذه الأعداد.

وفي هذا الشأن قام رئيس المنطقة بتشكيل لجنة للمرور على المعاهد وفحص جميع الحجرات بها، وتوفير الحجرات اللازمة لفتح فصول جديدة، ثم تطرق إلى الحديث عن تعليم الكبار، وأوصى شيوخ المعاهد بالاهتمام بهذا الموضوع، وبذل جهد أكبر فيه، واستمع إلى طلبات السادة شيوخ المعاهد الخاصة بالمعاهد، وتناقش معهم في الأمور الخاصة بالمعاهد للاستعداد للعام الدراسي الجديد في وقت مبكر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.