البحيرة الأزهرية.. بدء مجموعة دورات لتنمية مهارات إداريّ المعاهد في علوم الحاسب الآلي

  • 28 أكتوبر 2017
البحيرة الأزهرية.. بدء مجموعة دورات لتنمية مهارات إداريّ المعاهد في علوم الحاسب الآلي

بدأت منطقة البحيرة الأزهرية، تحت رعاية الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، فعاليات الدورات التدريبية التي تعقدها إدارة الكمبيوتر التعليمي؛ لتنمية مهارات السادة إداريّ المعاهد التابعة للمنطقة، وذلك بمقر قاعة التدريب على علوم الحاسب الآلي، بمعهد قراءات دمنهور.
حيث زار رئيسُ المنطقة السادةَ المتدربين، وأثنى على انضباطهم ووجودهم في التوقيتات المحددة، كما حثهم على ضرورة الاستفادة من كل دقيقة، ومن كل مدرب، مُعربًا عن أن الأمية في هذا العصر هي أمية الإلمام بعلوم الحاسب الآلي.
وأوضح؛ أن هذا التدريب سيكون له أثرٌ كبير داخل وخارج عملهم، كما حثهم أيضًا على ضرورة نقل تلك المعارف إلى زملائهم الذين لم يحضروا التدريب.
وصرّح الأستاذ/ محمد الزرقا، موجّه الحاسب الآلي بالمنطقة والمشرف على مشروع التدريب؛ أن الدوراتِ تستهدف رفع وتنميه مهارات السادة الإداريين بالمعاهد، وذلك في ضوء التوجيهات القادمة من الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية، والتي تَنُصّ على إتاحة معمل الحاسب الآلي، أو تسليم جهاز حاسب آلي؛ لإنجاز أعمال المعهد أو الكنترولات أو الأعمال الإدارية والمكاتبات، على أن يتمّ تدريب إداري للقيام بهذه المهام بما يواكب تطورات العصر، وأشار إلى أنه سيتمّ تدريبُ إداريٍّ بكلِّ معهدٍ، وذلك من خلال دوراتٍ مُكَثَّفة على فتراتٍ متّصلة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.