البحيرة.. "البسطراوي" يتفقّد معاهد "أبو المطامير" ويُجري حركةَ ندبٍ للمعلمين لسَدّ العجز

  • 29 أكتوبر 2017
البحيرة.. "البسطراوي" يتفقّد معاهد "أبو المطامير" ويُجري حركةَ ندبٍ للمعلمين لسَدّ العجز

تفقّد الشيخ/ عبد الفتاح عبد الحكيم البسطراوي، رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، اليوم الأحد 29/10/2017، عددًا من المعاهد التابعة لإدارة "أبو المطامير" التعليمية الأزهرية، وذلك في إطار جولات المتابعة المستمرة التي يقوم بها؛ لضبط سَيْر العملية التعليمية، حيث حضر فضيلتُه طابور الصباح بمعهد بنين "أبو المطامير" الثانوي.
وألقى "البسطراوي" كلمةً؛ حَثّ الطلاب فيها على العمل الجادّ منذ اللحظة الأولى للدراسة، كي يحققوا آمالهم وأحلامهم، ويرفعوا راية الأزهر عاليه خفّاقة في المحافل الإقليمية والدولية.
كما أثنى رئيسُ المنطقة على مستوى الانضباط الذي لمسه في المعهد، والذي يعكس مدى جِدّيّة إدارة المعهد ومعلميه منذ اللحظة الأولى لبدء الدراسة.
ثم انتقل رئيسُ المنطقة لمتابعة معهد "أبو المطامير" الابتدائي؛ حيث تفقّد الأعمال التحريرية للطلاب، ووقف على المستوى العلمي لهم.
وأنهى جولته بزيارة معهدي فتيات "أبو المطامير"؛ حيث تابَعَ رصْدَ غياب الطلاب، والوقوف على الحالة العامّة للمعاهد، والمستوى العامّ للطلاب، ومدى التزامهم بالزي الرسمي.
جديرٌ بالذكر؛ أن "البسطراوي" قَرّر خلال الجولة نَدْبَ عددٍ من المعلمين الزائدين في عددٍ من التخصُّصات، لسَدّ العجز في المعاهد الأخرى التابعة للإدارة ذاتِها؛ وذلك لصالح العملية التعليمية، وحُسْن سَيْر العمل بتلك المعاهد.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.