"رعاية الطلاب" بالمنيا تُنهي التصفياتِ التمهيديةَ لمسابقة القرآن الكريم

  • 4 فبراير 2019

أَنْهَتْ إدارةُ رعاية الطلاب بمنطقة المنيا، صباح اليوم الاثنين الموافق 4 / 2 / 2019، فعالياتِ التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم على مستوى المنطقة، بمشاركة طلاب المعاهد الأزهرية، بمُختلِف المراحل التعليمية.
أسفرت التصفيات عن فوز الطلاب: عبد الرحمن محمد أمين، ومحمد رضا أبو الفتوح، وأبوعبيد وليد صلاح، من معاهد: منشأة المغالقه، الرّوّاد الخاصّ، أبا الوقف، على الترتيب، بالمراكز الأولى بالمرحلة الابتدائية.
وفي المرحلة الإعدادية؛ فاز الطلاب: عبد الله عبد الغني محمد، ومحمد مصطفى عبد الرازق، ومحمد سيد محمد، بمعاهد: أبو قرقاص، والجرنوس، ميانة، على الترتيب.
في حين شهدت المرحلة الثانوية فوزَ الطلاب: محمد رضا محمد، ومحمد أشرف محمد، وضياء رضا سيد، بمعاهد: حلوة، وسمالوط، وبني سالم، على الترتيب.
جديرٌ بالذكر؛ أن تلك المسابقة تأتي ضمن أنشطة رعاية الطلاب، لتحفيز المُشارِكين بالمسابقة على المنافسة على حفظ كتاب الله؛ تلاوةً وأحكامًا، للفوز بالمراكز الأولى على مستوى المنطقة، ومن ثَمَّ: مُشارَكة نظرائهم بنهائيات المسابقة؛ وَفقَ ما تُحَدِّده الإدارةُ المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، الفترةَ المُقبِلة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.