ختام فعاليات تدريبَي الحاسب الآلي و(تكافل وكرامة) بالشرقية الأزهرية

  • 29 يوليه 2019
ختام فعاليات تدريبَي الحاسب الآلي و(تكافل وكرامة) بالشرقية الأزهرية

اختُتمت، بمنطقة الشرقية الأزهرية، فعاليات برنامج تدريب إداريّي المعاهد على مهارات استخدام الحاسب الآلي، الذي نُظّم تحت رعاية الإدارة العامة للتدريب وإدارة الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية؛ بهدف التوسع وتعميم نظام الدورة المستندية الإلكتروني، والاستغناء نهائيًّا عن المراسلات الورقية .
وتابع د/ محمد السروي، رئيس المنطقة، فعاليات التدريب في يومه الأخير، كما أُقيم التدريب تحت رعاية إدارتَي التدريب والكمبيوتر التعليمي بالمنطقة.
وفي سياقٍ آخر، اختُتمت فعاليات البرنامج التدريبي "المشروطية التعليمية لبرنامج تكافل وكرامة" ، حيث أوضح الأستاذ/ سعيد برغوت، مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي، أن البرنامج التدريبي يستهدف إعداد فريق من المدربين المؤهلين للقيام بمتابعة تنفيذ المشروطية، وتقديم الدعم والتدريب والتوجيه للمسئولين المحليين في الوحدات الصحية والمعاهد الأزهرية، لإدارة متطلبات المشروطية، وتنفيذ الدورة المستندية بشكل أكثر كفاءة وفعالية.
وأضاف مدرب البرنامج د/ وحيد الدسوقي أنه يتم تدريب القائمين على المشروطية في الجهات المختلفة -كلٌّ في نطاق الوزارة أو الجهة التي يعمل بها- وعلى كيفية إدارة الدورة المستندية، وتوثيق البيانات، وكتابة التقارير، وإجراءات وآليات عملية التظلم.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.