مدير رعاية الطلاب يتابع فعاليات النادي الصيفي بمعاهد منطقة أسوان

  • 4 أغسطس 2019
مدير رعاية الطلاب يتابع فعاليات النادي الصيفي بمعاهد منطقة أسوان

قام اﻷستاذ/ حسين بدوي، مدير إدارة رعاية الطلاب بمنطقة أسوان اﻷزهرية، بمتابعة فعاليات أنشطة النادي الصيفي ــ اليوم اﻷحد الموافق 4/8/2019، ورافقه في جولته اﻷستاذة/ رويدا عبد الحافظ الموجه الأول للتربية الاجتماعية بالمنطقة.

وشملت جولة "بدوي" معهدي الفتح المبين اﻹعدادي بنين بكيما، ومعهد فتيات الجزيرة الثانوي؛ بهدف متابعة تنفيذ أنشطة وفعاليات اﻷندية الصيفية بتلك المعاهد، وطرق جذب الطلاب؛ للاستفادة من هذه الفعاليات واﻷنشطة المختلفة.

وقال مدير إدارة رعاية الطلاب: إن النشاط الصيفي انطلق يوم الأحد 21/7/2019 بمعاهد أسوان، ومن المقرر استمراره حتى يوم السبت 21/9/2019، وذلك من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساء.

وأضاف "بدوي" أن المعاهد التي وقع عليها الاختيار لإقامة النشاط الصيفي بها، هى: (الفتح المبين اﻹعدادي بنين بكيما، فتيات الجزيرة الثانوي، والشيخ محمد عبد المولى الثانوي بنين، وفتيات السايح اﻹعدادي / الثانوي، وسلوا الثانوي بنين).

ويهدف النشاط الصيفي إلى اكتشاف الطلاب الموهوبين في جميع المجالات، سواء الثقافية أو الدينية أو الفنية، إضافة إلى عقد حلقات لحفظ القرآن الكريم وتلاوته إلى جانب الندوات والمحاضرات حول التنمية البشرية، والتوعية الصحية، وتدريب الطلاب والطالبات على اﻷعمال اليدوية، وإقامة المسابقات الرياضية؛ لبث روح المنافسة والإبداع بينهم، على أن يتم عمل تصفية نهائية في نهاية النادي الصيفي بين اﻹدارات، وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز اﻷولى في تلك اﻷنشطة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.