أزهر المنيا ... اجتماعٌ مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية فى الدور الثاني لضبط لجان الامتحانات

  • 6 أغسطس 2019
أزهر المنيا ... اجتماعٌ مع رؤساء لجان الشهادة الثانوية فى الدور الثاني لضبط لجان الامتحانات

استعدادًا لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2018 / 2019، نظمت إدارتا الامتحانات والعلاقات العامة بمنطقة المنيا الأزهرية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 / 8 / 2019 اجتماعًا موسعًا برؤساء لجان الشهادة الثانوية لإلقاء المزيد من الضوء على التعليمات الخاصة بأعمال لجان الامتحانات.

وأدار حوار اللقاء الدكتور / أحمد محمد طلب، رئيس منطقة المنيا الأزهرية؛ حيث تناول اللقاء شرح وإيضاح كافة المعلومات الخاصة بكيفية قيادة اللجان، وَفقًا للوائح والقوانين المنظمة لسير الامتحانات للخروج بها إلى بر الأمان وتنظيم اللجان.

وبختام اللقاء تلقى الأستاذ / مجدى شاكر، مدير الامتحانات بالمنطقة، كافة استفسارات الحضور عن كيفية التغلب على كافة المعوقات، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن المنطقة قد شكلت غرفة عمليات للتواصل مع كافة اللجان أثناء امتحانات الدور الثاني.

ومن جانبه، قال رئيس منطقة المنيا: إنه قد تم استلام أسئلة امتحانات الدور الثاني، أمس الإثنين لوصولها مقار اللجان فى المواعيد المحددة دونما تأخير.

وأضاف "طلب" أن أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية تجري على قدم وساق بمقر معهد فتيات المنيا الثانوي حيث تم انتقاء المشاركين بأعمال التصحيح ورصد الدرجات بعنايةٍ فائقة؛ لتفادي الوقوع فى الأخطاء حفاظًا على مصلحة الطالب فى المقام الأول.
جديرٌ بالذكر أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي من المقرر انطلاقها صباح السبت الموافق 17 / 8 / 2019 بمواد " الفقه ، التوحيد ، الجبر ، الهندسة " على أن تختتم بمادة "الكيمياء" صباح الإثنين الموافق 26 / 8 / 2019 لطلاب القسم العلمي.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.