انتظام سير الدراسة بمعاهد الفترة المسائية بشمال سيناء الأزهرية

  • 24 سبتمبر 2019
انتظام سير الدراسة بمعاهد الفترة المسائية بشمال سيناء الأزهرية

قام الأستاذ/ محمد عبدالعظيم عطية، مدير عام منطقة شمال سيناء الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، بمتابعة عدد من معاهد الفترة المسائية، مساء الإثنين 2019/9/23، حيث تفقد الفصول الدراسية بمعهد الجولف الابتدائى الأزهري، واطمأن على انتظام حضور الطلاب والمعلمين، كما اطلع على دفاتر التحضير الخاصة بالمعلمين.
ثم توجه "عبد العظيم" إلى معهد الجولف الإعدادى بنين، حيث ناقش الطلاب في بعض المواد الدراسية، ومدى استيعابهم لها، واختتم جولته التفقدية بمعهد فتيات الجولف بالزهور.
وفي سياقٍ متصل، تابع الشيخ/ محسن أبو القاسم، مدير عام منطقة شمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية، صباح يوم الإثنين 2019/9/23، فقرات الإذاعة المدرسية بمجمع آل بدوي التعليمي، واطمأن على انتظام العمل الدراسى، فضلًا عن الاطلاع على دفاتر تحضير المعلمين.
كما تابع "أبو القاسم" فصول رياض الأطفال، والمعهد الإعدادي بمجمع آل بدوي، حيث شدد على ضرورة التزام الطلاب بالحضور، ومتابعة شرح المعلمين؛ لضمان التحصيل العلمي الجيد.
كما توجه إلى معهد بنين العريش الثانوي، واطمأن على انتظام حضور الطلاب والمعلمين، وتسليم الكتب الدراسية للطلاب من أول يوم بالعام الدراسي.

طباعة
 
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.