بالأسماء.. تشكيل المجلس التنفيذي لطلاب وطالبات أزهر مطروح

  • 30 أكتوبر 2019
بالأسماء.. تشكيل المجلس التنفيذي لطلاب وطالبات أزهر مطروح

أعلن رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الشيخ/ محمد مزروعة، عن تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب وطالبات منطقة مطروح الأزهرية للعام الدراسي 2019-2020.
فاز بانتخابات المكتب التنفيذي بنين كل من الطالب/ عبد الفتاح مختار فرج، أمينا للاتحاد من معهد الحمام الثانوي، وبمنصب الأمين المساعد الطالب/ محمد السعيد عوض من معهد بنين مطروح، والمقرر الاجتماعي الطالب/ حمادة محمود شرقاوي من معهد بنين مطروح، والمقرر الثقافي والديني الطالب/ محمد محمد فرغلي من معهد بنين مطروح، والمقرر العلمي الطالب/ أحمد عادل أبو الخير من معهد بنين، والمقرر الرياضي الطالب/ أحمد فايز ناجي من معهد قراءات مطروح، والمقرر الفني الطالب/ أحمد محمد بخيت من معهد بنين مطروح.
كما فاز في انتخابات المكتب التنفيذي طالبات معهد فتيات مطروح، كل من الطالبة صفيه منصور علي، أمينة الاتحاد، والأمينة المساعدة الطالبة/ نادية نجيب عبد الوهاب، والمقررة الاجتماعية الطالبة/ حنان عبد الباسط بصير، والمقررة الثقافية والدينية الطالبة/ سلمى هاني سنبل، والمقررة العلمية الطالبة/ إيمان محمود عبد الله، والمقررة الرياضية ياسمين عبد الظاهر محمود.
وقال محمد حلمي، الوكيل الثقافي لمنطقة مطروح الأزهرية: إنه ينتظر من اتحاد الطلاب والطالبات نشاط أكبر يفوق الأعوام السابقة.
بدوره أكد مدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ/ حاتم النجار على أهمية قيام المكاتب التنفيذية بالعمل بجد واجتهاد حتى يكونوا مثالا يحتذي به الطالب الأزهري، مشددًا على ضرورة تفعيل دور القيادات في ترسيخ القيم الأخلاقية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.