افتتاح المعرض الخيري للملابس الجاهزة بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي

  • 31 أكتوبر 2019
افتتاح المعرض الخيري للملابس الجاهزة بمعهد مطروح الابتدائي النموذجي

شهد معهد مطروح النموذجي الابتدائي بإدارة مطروح التعليمية، افتتاح معرض خيري للملابس الجاهزة لتوزيعها على الطلاب، والأسر الأكثر احتياجًا مجانًا، برعاية رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ محمد مزروعة.
شهد الافتتاح الوكيل الثقافي لمنطقة مطروح الأستاذ/ محمد حلمي، ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم الأستاذة/ إلهام علي، ومدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ/ حاتم النجار، وإشراف عميد المعهد الأستاذة/ فتحية مسلم، والإخصائية الاجتماعية الأستاذة/ حنان سعد.
وضم المعرض عددًا كبير من الملابس الجديدة، وعددًا من المفروشات والألعاب، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا. وقالت عميدة المعهد الأستاذة فتحية مسلم إنها كانت تهدف من إقامة هذا المعرض إلى ترسيخ مبدأ تبرع الطالب المنتمي لأسر مقتدرة للطلاب المنتمين للأسر الأكثر احتياجًا؛ لنشر ثقافة التبرع لديهم منذ الصغر، ولكن الفكرة توسعت ولاقت استحسان العديد من أولياء الأمور والطلاب فبادروا بالمشاركة، مشيرة إلى أن المشاركة المجتمعية التي تبنتها جماعة الخدمة العامة بالمعهد لترسيخ القيم والمبادئ التي تتناسب مع طبيعة المجتمع وزيادة الوعي المجتمعي لنشر ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية والمساهمة في خدمة المجتمع للارتقاء ورفع مستوى نوعية الحياة الإنسانية والبيئية.
كما وجه الوكيل الثقافي للمنطقة ومدير إدارة رعاية الطلاب الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في هذا العمل الخيري، مؤكدين على أن ذلك العمل الخيري في الإسلام من أهم الأعمال شأنه شأن باقي الأمور التي يقوم بها المسلم، وتنطلق هذه الأهمية من القيمة المضافة لهدا العمل الخيري، والاستفادة المترتبة عليه؛ لأنه عمل يتقرب به المسلم إلى الله وهو جزء من العبادة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.