أسوان .. نتائج التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والخطابة والإنشاد الديني

  • 30 أكتوبر 2019
أسوان .. نتائج التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والخطابة والإنشاد الديني

أقيمت التصفيات النهائية في مسابقة حفظ القرآن الكريم، والخطابة، والإنشاد الديني الجماعي والفردي، على مستوى منطقة أسوان الأزهرية، للمرحلتين الإعدادية والثانوية بنين، اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019م، وذلك تحت رعاية الشيخ/ أحمد عبد الحميد، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.
وأسفرت النتائج بالمرحلة الإعدادية عن فوز الطالب/ ممدوح عبد المحسن من معهد المويسات بالمركز الأول، والطالب/ الحسن أحمد من معهد سلوا بالمركز الثاني.
وفي المرحلة الثانوية، فاز بالمركز الأول الطالب/ بدوي نصر الدين من معهد المويسات، وبالمركز الثاني الطالب/ محمد مصطفى من معهد سلوا .
وفي مجال الخطابة بالمرحلة الإعدادية، حصد الطالب/ الطيب قاسم من معهد فارس المركز الأول، وفي المرحلة الثانوية، فاز الطالب/ عبد الرحمن زكريا من معهد كوم أمبو بالمركز الأول .
أما مسابقة الإنشاد الجماعي للمرحلة الإعدادية، فقد حصل الطالبان/ فارس عادل حسيب، ووسام عادل حسيب من معهد إدفو على المركز الأول، بينما حصل الطالبان/ محمد سعيد، وعبد المالك الكحلاوي من معهد الإمام الشعراوي على المركز الثاني.
وجاء الطالب/ أحمد حسين من معهد كوم أمبو النموذجي في المركز الأول بمسابقة الإنشاد الفردي للمرحلة الإعدادية، والطالب/ إبراهيم جمال من معهد الصعايدة في المركز الأول عن المرحلة الثانوية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.