"ندوات توعوية وورش عمل بمعهد فتيات الزهور نموذجي ع/ث ضمن فعاليات برنامج "أخ ثان

  • 26 فبراير 2020
"ندوات توعوية وورش عمل بمعهد فتيات الزهور نموذجي ع/ث ضمن فعاليات برنامج "أخ ثان

أقيمت بمعهد فتيات الزهور نموذجي ع/ث اليوم الأربعاء الموافق 2020/2/26 ضمن فعاليات برنامج "أخ ثان والرابط إنساني" ندوة بعنوان" أهمية المحافظة على الصحة العامة" قام بها كل من الشيخ /محمد سلطان، والشيخ/ محمد كمال غنيم، من القافلة الدعوية للوعظ بالبحيرة، اللذين تحدثا عن أهمية الحفاظ على الصحة والنظافة والاستشهادة بالآيات القرآنية والأحاديث الشريفة التي تحث على ذلك.

جاء ذلك تحت إشراف أخصائي المكتبة أ/ ريهام محمد حسين، و أخصائي اجتماعي أ/ هويدا نجم.

وأقيمت ندوة بعنوان "التوعية الصحية ضد فيروس كورونا" حاضر فيها د/ سمية مصطفى، من مديرية الصحة ببورسعيد، بالتعاون مع الزائرة الصحية أ/ فاطمة محمد قناوي، تحدثت فيها عن فيروس كورونا وكيفيه الوقايه منه، وما هي أهم الأعراض التي تظهر على المريض، وضرورة النظافة العامه للجسم والملابس والأكل الصحي.

كما تم توزيع بعض الإرشادات الخاصة بوزارة الصحة للوقاية ضد الأمراض والأوبئة، وقامت جماعة الهلال الأحمر بالمعهد بلصق إرشادات التوعية في أماكن متفرقه؛ لكي تتعرف عليها جميع الطالبات والعاملين بالمعهد.

وتم تنظيم أيضًا ورشة عمل لجماعة التربية الفنية لعمل بعض اللوحات التي تعبر عن معنى قيمة المسئولية المشتركة في الحفاظ على الصحة العامة، وذلك بإشراف معلمة التربية الفنية ورائد الجماعة الفنية أ/ هايدي عادل.

وجاء ذلك بمتابعة من د/ محمد حسين عرابي، رئيس المنطقة، وأ/مريم أحمد، شيخ المعهد.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.