لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنوفية

  • 23 يونيو 2020
لا شكاوى من امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنوفية

قال الشيخ/ عبد العزيز النجار، رئيس منطقة الأزهرية لمنطقة المنوفية، اليوم الثلاثاء 23\6\2020، إن طلاب الثانوية الأزهرية أدُّوا اليوم امتحان مادة الديناميكا (نظام حديث)، والميكانيكا (نظام قديم)، وسط إجراءات وقائية مشددة؛ حرصًا على سلامتهم في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف رئيس المنطقة أن عدد اللجان بلغ 25 لجنة امتحانية بواقع 12 طالبًا في كل لجنة مع مراعاة المسافات البينية لتجنب العدوى، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام 4342 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع وفق الجدول المعد.
وأشار رئيس المنطقة إلى أن غرفة عمليات الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية لمتابعة سير الامتحانات، لم تتلق أية شكاوى متعلقة بالامتحانات اليوم، وسيتم التعامل الفوري مع أية طوارئ في إطار التنسيق مع مديرية الصحة والتأمين الصحي حيث تم توفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة.
وشدد رئيس الإدارة المركزية على اتباع الاجراءات الاحترازية التي أعدتها المنطقة استعدادًا للامتحانات، حيث تم تسليم الطلاب كمامات طبية ومطهرات، والكشف عليهم باستخدام كواشف حرارية بلجان الامتحانات، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لتأمين مقار اللجان ومراكز توزيع الأسئلة على مدار 24 ساعة.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.