بدء أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية الأزهرية غدًا بمنطقة المنوفية الأزهرية

  • 27 يونيو 2020
بدء أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية الأزهرية غدًا بمنطقة المنوفية الأزهرية

تابع فضيلة الشيخ/ عبدالعزيز النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، مساء اليوم السبت الموافق27 \ 6 \ 2020 الاستعدادات النهائية لاستقبال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر لمقر تصحيح أسئلة الامتحانات؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوقيد -19" حماية للجميع..
حيث اشار "النجار" إلى أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب "البوكليت"، لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية تبدأ غدًا ان شاء الله الأحد الموافق 28 \ 6 \ 2020؛ حيث تم تجهيز مقر تصحيح أسئلة الامتحانات لأعمال التصحيح، وتزويده بكل ما يلزم المصححين؛ من تكييفات ومراوح ومناضد وكراسي ومستلزمات طبية... وغيرها، مطالبًا القائمين على عملية التصحيح كافة، وبخاصة مقدري الدرجات؛ بضرورة تحري الدقة، وعدم التسرع، مع التزام المهنية فى تقدير الدرجات، وإعطاء كل طالب حقه.
وأكد رئيس المنطقة على ضرورة التعقيم والتطهير المستمر قبل وبعد نهاية التصحيح، وتطبيق الاحتياطات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛ للحفاظ على سلامة جميع القائمين على أعمال التصحيح، والالتزام بارتداء الكمامة لجميع المتواجدين، كذلك مراعاة عدم التكدس أو التزاحم بصفة مستمرة، مع توفير كافة المطهرات على أبواب اللجان، والالتزام بالتباعد بين المتواجدين بالمقر.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.