أزهر الفيوم.. تكريم المتميزين من المشاركين فى مشروع تعليم الكبار

  • 5 نوفمبر 2020
أزهر الفيوم.. تكريم المتميزين من المشاركين فى مشروع تعليم الكبار

أقامت المنطقة اليوم الخميس الموافق 5 / 11 / 2020 احتفالية لتكريم المتميزين من المشاركين فى مشروع تعليم الكبار من المعلمين والمشاركين فى نجاح المشروع؛ تقديرًا لمجوداتهم فى إنجاح المشروع.
حضر الاحتفالية السيد الأستاذ/ سعد سيد أمين، مدير عام فرع الهيئة بالفيوم، وفضيلة الشيخ/ محمود السيد، ممثلًا لمنطقة الوعظ والإرشاد، وأدار الحفل الأستاذ/ سعيد محمد عبد الغني.
بدأت الاحتفالية بكلمة "بركات" حيث تناول فى كلمته دور الأزهر فى نشر العلم من منطلق رسالته التعليمية ومنهجه الوسطي، واحتضان جميع الأديان والرسالات السماوية على أهمية العلم، معربًا عن شكره للحاضرين على جهودهم فى المشروع.
وتضمنت كلمة مديرية الوعظ والإرشاد تكاتف جناحي الأزهر بالمحافظة فى الاهتمام بقضايا المجتمع ومحو الأمية، كمطلب شرعي وديني وهدف قومي.
كما ألقى السيد/ مدير عام الهيئة كلمة الهيئة، ثمَّن فيها جهود الأزهر الشريف في المشاركة فى تعليم الكبار، مثنيًا على منطقة الفيوم الأزهرية لما قامت به، مبينًا أن المعاهد الأزهرية تعد من أبرز الجهات الشريكة فى تحقيق نتائج ملموسة.
ثم تناول الشيخ/ محمد عبدالمنعم موسى، المنسق العام لتعليم الكبار، فى كلمته شكر قيادات المنطقة على دعمهم لإنجاح المشروع، ونقل إلى الحاضرين تحيات وتقدير الدكتور/ حسن خليل، رئيس اللجنة التنسيقية لتعليم الكبار بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية، والسادة أعضاء اللجنة التنسيقية.
وسرد فضيلته إنجازات المنطقة فى هذا المجال، وتفرد المنطقة ببعض المظاهر والسمات التي تميزت بها منطقة الفيوم دون غيرها، وكذا بفتح فصول نوعية فريدة، مطالبًا من الجميع الاستمرارية فى العطاء، وتشغيل فصول جديدة وتجديد الفصول.
واختُتم الحفل بتقديم درع المنطقة للسيد/ مدير عام الهيئة، كما قام الشيخ/ رمضان عبد النبى حسين، رئيس المنطقة، والدكتور/ جمال عبدالعزيز سعداوي، بتوزيع شهادات التقدير على السادة المعلمين والمعلمات الذين حققوا نتائج جيدة.
وقد شكر جميع الحاضرين قيادات المنطقة على تلك اللفته الطيبة، متعهدين ببذل مزيد من الجهد، وبما يليق بمؤسسة الأزهر العريقة.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.