المنيا الأزهرية.. بحضور الوكيل الثقافي إدارة التدريب تُنهي تدريب المرحلة الثانية لشيوخ ونظار المعاهد على البرنامج الإداري

  • 12 نوفمبر 2020
المنيا الأزهرية.. بحضور الوكيل الثقافي إدارة التدريب تُنهي تدريب المرحلة الثانية لشيوخ ونظار المعاهد على البرنامج الإداري

اختتمت إدارة تدريب منطقة المنيا الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 12 / 11 / 2020، فعاليات تدريب المرحلة الثانية لشيوخ ونظار المعاهد على برنامج القيادة الإدارية، في أسبوعه الثاني على التوالي، وذلك بحضور الأستاذ/ محسن خالد، الوكيل الثقافي حيث تفقد قاعة التدريب؛ للاطمئنان على حُسن سير التدريب على الوجه الأمثل.
وخلال التدريب، أكد الوكيل الثقافي على المتدربين بضرورة الاستفادة القصوى من محتوى التدريب والتعريف بآليات مكافحة الفساد؛ للنهوض بالعملية التعليمية بكافة المراحل.
كما ناقش المتدربين فيما وجّه لهم بالشؤون الوظيفية على مدار الأسبوع؛ للتعرف على مدى استفادتهم، ونقل أثر ما تلقَّوه للمنظومة الإدارية بالمعاهد التي يترأسونها؛ للرقي بالعمل، واللحاق بركب جودة التعليم، بما يتلاءم مع المتغيرات العصرية والتكنولوجيا الحديثة.
حاضر فعاليات التدريب في ختام الأسبوع الثاني الدكتور/ طارق حسين إبراهيم، مدير عام التدريب بمديرية الجيزة، حول "ماهية مكافحة الفساد، صور الفساد وأسبابه، طرق مكافحة الفساد وعلاجه".
ومن جانبه، صرح الدكتور/ حمدي صلاح، مدير إدارة التدريب لمسئول مكتب البوابة بالمنطقة، بأنه بختام تدريب كل مرحلة يتم تقييم المتدربين للتعرف على مدى استفادتهم من موضوعات البرنامج، خلال المدة الزمنية المقررة لهم، علاوةً على أنه تجري على قدم وساق فعاليات تدريب الجهاز الإداري على مهارات الحاسب الآلي بالإدارات التعليمية؛ لمواكبة التطورات العصرية والتحول الرقمي.
وفي سياقٍ منفصل، باشر الوكيل الثقافي ختام اختبارات مسابقة الإمام الأكبر في حفظ القرآن الكريم لطلاب المكاتب الأهلية؛ حيث أشاد بكثافة الأعداد المقبلة للمشاركة، وحسن تنظيم وهدوء اللجان.
جديرٌ بالذكر أنه من المقرر بدء اختبارات طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية اعتبارًا من السبت المقبل الموافق 14 / 11 / 2020 إلى 27 / 11 / 2020، بالتزامن مع تدريب المرحلتين الثالثة والرابعة من شيوخ ونظار المعاهد على البرنامج الإداري.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.