وسط إجراءات احترازية مشددة .. انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول بمعاهد مطروح الأزهرية

  • 27 فبراير 2021
وسط إجراءات احترازية مشددة .. انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول بمعاهد مطروح الأزهرية

انطلق صباح اليوم السبت ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع معاهد منطقة مطروح الأزهرية، وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، التي حرصت إدارة المنطقة على توفيرها والتأكيد عليها؛ حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب، طبقًا لتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية.

وقد قام الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية صباح اليوم السبت 27 فبراير بجولات تفقدية لعدد من معاهد إدارة مطروح التعليمية؛ للوقوف على حسن سير العملية الامتحانية، والتأكد من التزام الجميع بالتطبيق الصارم بالإجراءات الوقاية المطلوبة.

وأكد "سالم" خلال جولته على أهمية توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب؛ لأجل إتمام امتحاناتهم على الوجه الأكمل، سواء من حيث توفير الإمكانات المادية أو النفسية لإجراء الامتحانات .

وأشار «رئيس أزهر مطروح » إلى أنه تم التشديد على جميع المعاهد والإدارات بتعقيم اللجان وتطهيرها قبل وبعد انعقاد الامتحانات؛ وذلك ضمانًا لدخول الطلاب وخروجهم من وإلى اللجان بشكل منظم، وحتى الانتهاء من أعمال الامتحانات، للابتعاد عن الزحام وتجنبه تمامًا، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، مشددًا على الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية حتى نهاية الامتحانات؛ للحفاظ على صحة وسلامة جميع الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.