متابعة سير أعمال امتحانات النقل بمعاهد منطقة الفيوم الأزهرية

  • 9 يناير 2022
متابعة سير أعمال امتحانات النقل بمعاهد منطقة الفيوم الأزهرية

تفقد الشيخ/ رمضان عبد النبي حسين بركات، رئيس منطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور/ جمال عبد العزيز سعداوي، الوكيل الثقافي للمنطقة، والشيخ/ محمود حسانين، مدير التعليم الإعدادي والثانوي - مقرات لجان اختبارات النقل بمنطقة الفيوم الأزهرية.
واطمأن رئيس المنطقة على الطلاب والطالبات من حيث الالتزام بارتداء الكمامة وتوفر كل السبل اللازمة لتحقيق أدق وأفضل النتائج؛ من أجل منح كل طالب حقه، والتأكد من التزام جميع الأعضاء بتنفيذ هذه التعليمات بكل دقة للتغلب على أية مشكلة.
يأتي ذلك للخروج بالامتحانات بالصورة المرجوة مؤكدًا على ضرورة الالتزام التام بهذه التعليمات لعدم الوقوع تحت طائلة المسئولية عند مخالفتها.
وشدد " بركات " على جميع العاملين المكلفين بأعمال اللجنة أو الزائرين أو الموجهين المقيمين أيًّا كانت صفتهم باللجنة - الالتزام الكامل بكل سبل الوقاية الاحترازية وتعقيم اللجان قبل وبعد كل لجنة، وقياس درجة حرارة الطلاب وأعضاء اللجنة قبل دخولهم اللجنة، و عدم استخدام أو حمل الهاتف المحمول أو الآي باد أو سماعات البلوتوث المتصلة بهذه الأجهزة أو النظارات الحديثة داخل مقر اللجنة، كما حظر من عدم دخول أي شخص لا يحمل جواب المأمورية مهما كانت صفته.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.