جولات مكثفة لمتابعة امتحانات النقل بالقليوبية الأزهرية

  • 10 يناير 2022
جولات مكثفة لمتابعة امتحانات النقل بالقليوبية الأزهرية

تفقد الدكتور/ محمد الشحات، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الاثنين الموافق 10/1/2022 امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للعام الدراسي 2021/2022، بمعاهد منطقة القليوبية الأزهرية.

وقام رئيس منطقة القليوبية الأزهرية بزيارة للجان فتيات القناطر، وفتيات قليوب، وطوخ الابتدائي، في ظل استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأكد(الشحات) أن الاختبارات تسير دون مشاكل، وأن مديري المراحل، وموجهي العموم، ورؤساء الإدارات التعليمية، في متابعة مستمرة لكافة معاهد المنطقة، واطمأن فضيلته على اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد بين الطلاب، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان، وضمان سير الامتحانات دون أية معوقات، مشددًا على ضرورة تطبيق جميع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.
ويؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحانات اليوم في اللغة العربية والخط والإملاء والعلوم، ويؤدي طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات اليوم في اللغة العربية والخط والإملاء، كما يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانات اليوم في مادتي اللغة العربية ورقة ثانية والهندسة، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات اليوم في مادتي اللغة العربية ورقة ثانية والهندسة.
وقد رافق رئيس المنطقة خلال جولته الأستاذ/ عادل السيد، مدير التعليم الثانوي، والشيخ/ عربي كمال، مدير شئون القرآن.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.