إقامة تصفيات مسابقة الأزهري الصغير بمنطقة الفيوم الأزهرية

  • 27 فبراير 2022
إقامة تصفيات مسابقة الأزهري الصغير بمنطقة الفيوم الأزهرية

أقامت منطقة الفيوم الأزهرية اليوم الأحد الموافق ٢٧ / ٢ / ٢٠٢٢م ، تصفيات مسابقة الأزهري الصغير، بمتابعة من الشيخ/ رمضان عبد النبي حسين بركات، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والدكتور/ جمال عبد العزيز سعداوي، الوكيل الثقافي للمنطقة، وبإشراف الشيخ/ خالد صادق، شئون القرآن الكريم، وبمشاركة موجهي القرآن الكريم، وموجهي رياض الأطفال بمنطقة الفيوم الأزهرية.

وتتم التصفيات على عدة مستويات، حيث تمت التصفية على مستوى المعاهد ثم على مستوى الإدارة التعليمية، وصولًا إلى التصفيات النهائية.
ويتم اليوم في التصفيات على مستوى المنطقة تقييم الأطفال لاختيار 10 أطفال على أن يتم اختيار أربعة منهم للتصعيد في المنافسة على مستوى الجمهورية.
وتستهدف هذه المسابقة أطفال الروضة بالمعاهد الأزهرية: (العادية، والنموذجية) حيث يقوم الطفل بحفظ جزئي عم وتبارك، مع التلاوة الصحيحة والتجويد، إضافة إلى حفظ عشرة أحاديث نبوية.

وكانت الإدارة العامة لرياض الأطفال بالأزهر الشريف قد أعلنت عن مسابقة "الأزهري الصغير " للعام الدراسي ٢٠٢١ /٢٠٢٢ م وذلك في إطار اهتمام الأزهر الشريف بالأطفال وتربيتهم وتنشئتهم التنشئة الصحيحة في هذه المرحلة العمرية المهمة (مرحلة رياض الأطفال) التي تتفتح فيها نوافذ الفرص للتعلم والاكتشاف وتنمية قدرات الطفل واستثمارها.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.