انطلاق أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالجيزة

  • 22 يناير 2023
انطلاق أعمال تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالجيزة

انطلقت اليوم الأحد ٢٢ يناير ٢٠٢٣م أول أيام تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢م- ٢٠٢٣م الأزهرية بالجيزة، حيث تفقد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات بالأزهر والدكتورة فاطمة الأحمر، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور سمير أبو الخير، الوكيل الشرعي لمنطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور شريف سميح، مدير إدارة التدريب التربوى بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ رمضان سيد الشيخ، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، مقر مركز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية، وذلك للاطمئنان على حسن سير أعمال التصحيح.
وقالت الدكتورة فاطمة الأحمر، خلال جولتها على مركز التصحيح: إن أعمال التصحيح تسير وفق معطيات دقيقة وصحيحة ولا تهاون مع حقوق الطلاب داخل أوراق الإجابة، حيث تم تأمين مركز التصحيح، مع توفير جميع الخدمات للمصححين داخل مقر التصحيح.
وأن العاملين في التصحيح من الطواقم التعليمية المتخصصة وأن كل طالب سوف يأخذ حقه وأن نسبة الخطأ في التصحيح تساوى "صفر" متمنية النجاح والتوفيق للطلبة. وأنها على استعداد تام لتذليل أية عقبات قد تعيق سير العملية التعليمية بالجيزة.
وأشار الدكتور سمير أبو الخير، أنه تم نقل كافة الأوراق من مقر الكنترول المركزى إلى مركز التصحيح تحت حراسة مشددة، لافتًا إلى أنه تستمر أعمال التصحيح لمدة ثلاثة أيام وذلك لمراعاة الدقة والمراجعة اللازمة بعد التصحيح وحفاظًا على حقوق الطلاب في كل ورقة.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.