مدير عام منطقة الإسماعيلية يترأس اجتماع مجلس الآباء

  • 25 فبراير 2023
مدير عام منطقة الإسماعيلية يترأس اجتماع مجلس الآباء

ترأس اليوم السبت الموافق 25فبراير 2023م الدكتور/ أحمد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية اجتماع مجلس آباء المنطقة بحضور الدكتور/ وائل تعيلب، نائب رئيس مجلس الآباء، والأستاذ/ علي الزر، مدير إدارة رعاية الطلاب، والأستاذة/ ماجدة شهاب، الموجه الأول للتربية الاجتماعية وأمين سر مجلس الآباء.
وناقش رئيس المنطقة خلال الاجتماع الذى عقد بمكتبة ما تم تنفيذه من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والدينية والثقافية والعلمية من خلال أنشطة المجلس، وناقش أيضًا ما تم صرفه من ميزانية مجلس الآباء خلال المدة الماضية، وناقش الدكتور بيومي خلال الاجتماع ما تم تنفيذه من أنشطة الرصيد المرحل لمجلس الآباء من العام السابق وما تم صرفه من ميزانية الرصيد المرحل أيضًا.
وطالب مدير عام المنطقة من الدكتور/ وائل تعيلب والسادة أعضاء المجلس عرض تقرير في الاجتماع القادم عن أهم المقترحات ومعالجة أية معوقات تعرقل العملية التعليمية حيث إن المنطقة الأزهرية، ومجلس الآباء جناحان لطائر واحد وهو الطالب الأزهري الذى نعمل جميعًا من أجله.
كما طالب الدكتور/ وائل تعيلب نائب الآباء بسرعة تخصيص قطعة أرض لإقامة فرع لجامعة الأزهر الشريف بالمحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى ولتوفير مشقة السفر على بناتنا وأبنائنا الطلبة والطالبات.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.