بورسعيد الأزهرية تحصد أربعة مراكز في مسابقة “الأسبوع العربي للبرمجة”

  • 23 سبتمبر 2023
بورسعيد الأزهرية تحصد أربعة مراكز في مسابقة “الأسبوع العربي للبرمجة”

حصدت منطقة بورسعيد الأزهرية أربعة مراكز بالدورة الثالثة لمسابقة «الأسبوع العربي للبرمجة»، والتي نظمتها اللجنة الوطنية المصرية للتربية و العلوم والثقافة، بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، والجمعية التونسية للمبادرات التربوية.

وحصل معهد «الشيخ عابد الابتدائي» على المركز الثاني في مسابقة الفريق الذهبي (الفئة غير موصول) أقل من 12 سنة بقيادة أ/ نوران قدري، معلم الحاسب الآلي بالمعهد، كما فاز معهد «فتيات بورفؤاد النموذجي» بالمركز الثاني في مسابقة الفريق الذهبي (الفئة موصول) أقل من 12 سنة بقيادة أ/ رضوى حراز، معلم الحاسب الآلي بالمعهد.

وفي مسابقة الفريق الذهبي (الفئة موصول) من 12 إلى 15 سنة، حصل معهد «فتيات بورفؤاد النموذجي» على المركز الأول بقيادة أ/ آية عبد الرحمن، إضافة إلى فوز معهد «فتيات عمر بن الخطاب الثانوي» بالمركز الثاني بمسابقة الفريق الذهبي (الفئة موصول) من 15 إلى 18 سنة بقيادة أ/ نجوى محمد، معلم اللغة العربية بالمعهد.

وشهد الأسبوع العربي للبرمجة مشاركة متميزة من طلاب معاهد المنطقة، وذلك تحت إشراف الدكتور ياسر علام، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والدكتورة نشوى شبانة، مدير التعليم الثانوي ومنسق المسابقة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.