رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يطمئن على سير الدراسة بالمعاهد في يومها الأول

  • 30 سبتمبر 2023
رئيس منطقة الجيزة الأزهرية يطمئن على سير الدراسة بالمعاهد في يومها الأول

تفقد الدكتور سمير أبو الخير رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذ أيمن عبود، مدير إدارة التعليم الابتدائي بالمنطقة اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، معهد الأشراف الابتدائي النموذجي التابع لإدارة الصديق التعليمية الأزهرية، في أول أيام العام الدراسي الجديد، للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العمل بالمعاهد.

والتقى فضيلته بالطلاب في طابور الصباح، قائلًا: "إن العام الدراسي الجديد يتزامن مع مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، معلم البشرية ومن أخرج الناس من الظلمات إلى النور، وذكرى حرب أكتوبر المجيدة التي قهر فيها جيش مصر ببسالته وشعب مصر بإرادته وعزيمته؛ عدوًّا لدودًا طالما قال عن نفسه إن جيشه لا يقهر وقد قُهر.

ووجه فضيلته النصح للطلاب والطالبات بالحرص على الانتظام في الحضور واغتنام فرصة وجودهم داخل الفصول الدراسية للارتقاء بمستواهم التعليمي وكسب كافة العلوم والمهارات التي من شأنها أن تسهم في صقلهم فكريًّا وعلميًّا.

وحث رئيس المنطقة المعلمين على بذل أقصى جهد لتحقيق الأهداف التعليمية المنشودة وتقديم النموذج الأمثل لما يجب أن تكون عليه العملية التعليمية في الأزهر الشريف، مؤكدًا أن رسالة الأزهر دائمًا وأبدًا هي غرس روح التسامح في نفوس الطلاب وتعليمهم المنهج الأزهري القائم على الوسطية والاعتدال؛ لتخريج أجيال قادرة على الإسهام في نهضة الوطن وتطوره.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.