الوكيل الثقافي بمنطقة الجيزة الأزهرية يتفقد إدارة البدرشين التعليمية

  • 7 أكتوبر 2023
الوكيل الثقافي بمنطقة الجيزة الأزهرية يتفقد إدارة البدرشين التعليمية

بمتابعة من الدكتور سمير أبو الخير، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، تقيم إدارة التدريب التربوي بالمنطقة عددًا من فعاليات البرامج التدريبية لتنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية للتدريب على المنهج الجديد الخاص بالصف السادس الابتدائي، وبرنامج تنمية مهارات الحاسب الآلي للإداريين العاملين بالمعاهد الأزهرية، للنهوض بالعملية التعليمية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣م/ ٢٠٢٤م. في المدة من ٧ أكتوبر حتى ١٢ أكتوبر من الشهر الجاري، بمقر إدارة البدرشين والعياط وإمبابة وديوان عام المنطقة.

حيث تفقد يوم السبت الموافق ٧ أكتوبر، الدكتور سيد عويس، الوكيل الثقافي بمنطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور شريف سميح، مدير التدريب التربوي بقطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذة نجوى الخولي، مدير إدارة التدريب التربوي بالمنطقة، إدارة البدرشين التعليمية، حيث جرت متابعة البرنامج التدريبي للمنهج الجديد الخاص بالصف السادس الابتدائي لمعلمي اللغة الإنجليزية، وبرنامج تنمية مهارات الحاسب الآلي للعاملين بالمعاهد الأزهرية بالجيزة.

كما تابع فضيلته، مسابقة القرآن الكريم التي تنظمها إدارة رعاية الطلاب بمقر إدارة البدرشين التعليمية، وذلك للاطمئنان على حسن سير أعمال المسابقة وتذليل العقبات أمام الطلاب والقائمين على تنظيمها.

وفي السياق نفسه، تفقد الدكتور سيد عويس مقر مخازن الكتب الدراسية للتأكد من سرعة الانتهاء من توزيعها على المعاهد وتسليمها الطلاب في أسرع وقت قياسي، وشدد على الإدارات التعليمية بسرعة توزيع الكتب على المعاهد وتوزيعها على الطلاب خلال الأيام المقبلة.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.