انتظام الدراسة بمعاهد الشيخ زايد بإدارة أكتوبر التعليمية الأزهرية

  • 8 أكتوبر 2023
انتظام الدراسة بمعاهد الشيخ زايد بإدارة أكتوبر التعليمية الأزهرية

تفقد الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقة الجيزة الأزهرية، والأستاذة نهى درويش، مدير عام الإدارة العامة لرياض الأطفال، اليوم الأحد، مجمع معاهد الشيخ زايد النموذجي روضة الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي البنين الفتيات بإدارة 6 أكتوبر التعليمية الأزهرية.

واطمأن فضيلته على سير العمل بالمعاهد وعلى النظافة العامة، مشددًا على ضرورة توفير كل سبل الراحة لتحفيز الطلاب على الحضور، كما اطلع على دفاتر تحضير المعلمين ،مشددًا على الالتزام بمواعيد دخول وخروج الطلاب، ومتابعة الغياب اليومي ومتابعة المستوى الدراسيّ للطلاب وتحفيزهم على الاستذكار والتحصيل الجَيِّد.

من جانبها أعربت مدير عام الإدارة العامة لرياض الأطفال، عن سعادتها لما شاهدته من تجهيزات لقاعات رياض الأطفال، العربي واللغات مؤكدة على انتباه العاملات الجدد لمهام عملهن داخل فصول رياض الأطفال وضرورة توفير كل السبل لتحفيز الأطفال للحضور بمعاهد روضة الأطفال، كما اطلعت على دفاتر تحضير المعلمين، وتوزيع المناهج الدراسية الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

كان ذلك بحضور الأستاذة ليلي حمدي، مديرة إدارة أكتوبر التعليمية الأزهرية والأستاذ محيي الدين أبو اليزيد، وكيل إدارة أكتوبر التعليمية الأزهرية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.