رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يفتتح معرض برنامج "أخ ثان ...والرابط إنساني" بمعهد الشيخ زايد النموذجي

  • 29 نوفمبر 2023
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يفتتح معرض برنامج "أخ ثان ...والرابط إنساني" بمعهد الشيخ زايد النموذجي

قام اليوم الثلاثاء فضيلة الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، وإبراهيم الفحام مسئول قطاع القناة وسيناء ببرنامج " أخ ثان والرابط إنساني" ومحمد شومان، منسق البرنامج بالمنطقة، بافتتاح معرض المشغولات الفنية واليدوية التي نفذت بخامات من البيئة من تنفيذ وتصميم طلبة وطالبات معهد الشيخ زايد الابتدائي النموذجي التابع لإدارة الإسماعيلية الأزهرية.

وتضمن المعرض بعض المجسمات الفنية لعناصر برنامج أخ ثان والرابط إنساني الخاص بوثيقة الأخوة الإنسانية.

واستمع رئيس المنطقة إلى شرح من الطالبات اللاتي قمن بتفصيل هذه المشغولات، كما تفقد المشغولات اليدوية المصنعة من خامات البيئة ومطرزة بالخرز وخامات مختلفة من البيئة على شكل ألبوم صور ومقلمة وأواني زهور وعلب مناديل ورقية والعديد من المشغولات.

وخلال الحفل أقيمت بعض الفقرات الدينية والأناشيد والتواشيح الدينية من الطلاب ثم قام الطالب حمزة محمد بإلقاء قصيدة شعرية تحتوى على عناصر برنامج "أخ ثان والرابط إنساني" الستة.

وفي نهاية حفل الافتتاح قام رئيس المنطقة بتكريم الطفل حمزة محمد والطفل مصطفى هيثم الحائز على لقب الأزهري الصغير، والأستاذ إبراهيم الفحام ومنحه درع المنطقة تكريمًا لجهوده مع المعهد وتكريم فريق العمل بالمعهد بقيادة الأستاذة السيدة محمد، مديرة المعهد والأستاذة سارة أمين، المشرف التربوي بالمعهد.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.