رئيس "الإسماعيلية الأزهرية" يجتمع بمسؤولي الإدارات والمراحل التعليمية وشيوخ المعاهد

  • 2 ديسمبر 2023
رئيس "الإسماعيلية الأزهرية" يجتمع بمسؤولي الإدارات والمراحل التعليمية وشيوخ المعاهد

اجتمع الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر الجاري برؤساء الإدارات والمراحل التعليمية الأزهرية، وشيوخ المعاهد بكافة مستوياتها المختلفة ومدير الامتحانات والتفتيش المالي والإداري والأمن ورعاية الطلاب بالمنطقة وموجهي عموم المنطقة.

وقال ممدوح عبد الجواد: إن الاجتماع ناقش جدول الأعمال والذي تضمن متابعة تنفيذ توجيهات لجنة قطاع المعاهد الأزهرية والتنبيه على تلافي الملحوظات في أسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى ضرورة مراجعة بطاقات الوصف الوظيفي للموجه والموجه الأول، مع ضرورة مراجعة التوجيه لبيانات أعضاء هيئة التدريس بكل معهد في أثناء المتابعة على قاعدة البيانات الموجودة بالإدارات التعليمية، وحصر الزيادات في أعداد الوكلاء بالمعاهد بتخصصاتهم لإمكانية الاستعانة بهم في سد العجز ببعض التخصصات بعد العرض على لجنة التنسيق والتنقلات بالمنطقة لإقرارها.

كما شدد رئيس المنطقة على سرعة تسليم كلمة السر واسم المستخدم لطلبة وطالبات المرحلتين الابتدائية والإعدادية لاستخراج استمارة التقدم لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية ويتم تشكيل لجنة لمراجعة البيانات. وتم مناقشة جميع المعوقات التي تعوق العملية التعليمية، وسرعة استخراج استمارة الطالب بالشهادتين الابتدائية والإعدادية، وسرعة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.