الوكيل الشرعي يتفقد معهد بنين المنيا والعاملين بالديوان العام لمتابعة سير العملية التعليمية

  • 6 ديسمبر 2023
الوكيل الشرعي يتفقد معهد بنين المنيا والعاملين بالديوان العام لمتابعة سير العملية التعليمية

في إطار جولاته الدائمة والمستمرة لمتابعة سير العملية التعليمية بمختلف معاهد منطقة المنيا الأزهرية، أجرى فضيلة الشيخ/ عصام محمد حسونة، الوكيل الشرعي صباح اليوم الأربعاء جولات تفقدية لمعهد بنين المنيا الإعدادي والثانوي والعاملين بالديوان العام.

واستهل الوكيل الشرعي جولته بمتابعة طابور الصباح من داخل معهد بنين المنيا الإعدادي والثانوي للتعرف على نسب الحضور الدراسي للطلاب أعقبها التجول داخل المعهد بادئًا زيارته بالاطلاع على دفتر حضور وانصراف العاملين بالمعهد لضبط العملية التعليمية بما يراعي مصلحة الطالب.

كما أكد “حسونة” على إدارة المعهد بالعمل المستمر والدؤوب من أجل توفير مقومات العملية التعليمية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية موجهًا بضرورة الالتزام بمواعيد الحصص الدراسية.

وبختام الزيارة أثنى الوكيل الشرعي على الجهد المبذول من قيادة المعهد في تسيير اليوم الدراسي على أكمل وجه وبما يحقق مصلحة الطالب في الاستفادة التامة من اليوم الدراسي دون عقبات.

أعقب تلك الجولة الوكيل الشرعي بتفقد العمل داخل الديوان العام، مطلعًا في الوقت ذاته على جميع الأنشطة والمسابقات التي تجريها رعاية الطلاب لمختلف المراحل والصفوف الدراسية وفق المدة الزمنية الموضوعة من رئاسة القطاع.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.