انطلاق فعاليات أولى قوافل مكتب الخدمة الاجتماعية بالمنيا الأزهرية

  • 5 ديسمبر 2023
انطلاق فعاليات أولى قوافل مكتب الخدمة الاجتماعية بالمنيا الأزهرية

بمتابعة من فضيلة الشيخ عصام محمد حسونة الوكيل الشرعي لمنطقة المنيا الأزهرية، وإشراف الأستاذ/ محمد جمال الدين أحمد، مدير رعاية الطلاب، انطلقت صباح يوم الثلاثاء فعاليات أولى قوافل مكتب الخدمة الاجتماعية المدرسية من داخل إدارة العدوة التعليمية، بمشاركة عدد كبير من طلاب معهد بنين العدوة الإعدادي الثانوي وموجهي وأخصائيي الإدارة.

شملت فعاليات القافلة تنظيم ندوة حاضرها كل من مدير رعاية الطلاب، والأستاذ عابد علي، عضو الإدارة وفضيلة الشيخ طه محمد، واعظ بإدارة العدوة التعليمية حول "الممارسات السلبية التي يتعرض لها الطلاب وأثرها على التحصيل العلمي والدراسي".

استهدفت الندوة إلقاء المزيد من الضوء حول تلك الظواهر السلبية التي يتعرض لها طلاب العلم، وكذلك التوعية بدور الأسرة في تنشئة الطالب تنشئة سليمة تشبع احتياجاته وتحقق الصحة النفسية لديه.

وحول القافلة أوضح الوكيل الشرعي بأن المنطقة الأزهرية تضع نصب عينيها طالب العلم بالمقام الأول كي يحقق ذاته ويبني أمجاده من منهجية ووسطية ديننا الإسلامي، مضيفًا أن حسن الخلق عنوان الفلاح وطريق لإيجاد مجتمع يسود فيه العدل والأمن والتعاون على إصلاح الحياة من الفساد والظلم، والسير بها إلى الأفضل.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.