رئيس منطقة الوادي الجديد الأزهرية يهنئ المعاهد الحاصلة على وسام الريادة في برنامج «أخ ثان.. والرابط إنساني»

  • 7 ديسمبر 2023
رئيس منطقة الوادي الجديد الأزهرية يهنئ المعاهد الحاصلة على وسام الريادة في برنامج «أخ ثان.. والرابط إنساني»

قدم الشيخ/ فتحي محمد إبراهيم، رئيس منطقة الوادي الجديد الأزهرية، التهنئة للعاملين بمعهدي «فتيات الخارجة» و«المعصرة» على حصولهما على وسام الريادة عن قيمة «السلام المجتمعي». وقد حصد معهد فتيات الخارجة الإعدادي الثانوي، ومعهد المعصرة الإعدادي الثانوي، التابعان لمنطقة الوادي الجديد ‏الأزهرية، وسام الريادة ضمن فعاليات البرنامج التربوي «أخ ثان.. والرابط ‏إنساني»، على مستوى قطاع جنوب الصعيد، وذلك عن فعاليات قيمة «السلام المجتمعي».

وكانت اللجنة العليا للمشروع قد أعلنت أسماء المعاهد ومنسقي المناطق الحاصلين على أوسمة الريادة والتميز على مستوى قطاعات ‏الجمهورية، حيث حصل منسق منطقة الوادي الجديد الأزهرية الأستاذ/ نصر أحمد مهدي، على وسام الريادة، وذلك ضمن تقييمها الأسبوعي لنشاطات المعاهد عن قيمة «السلام المجتمعي»، وأوضحت اللجنة العليا أن منح المعاهد الفائزة وسام الريادة جاء بعد حصولها على وسام التميز على مدار الأسابيع الماضية.

ويعد برنامج «أخ ثانٍ.. والرابط إنساني» من البرامج التربوية المنبثقة عن وثيقة الأخوة الإنسانية ‏التي دعا إليها فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بهدف ترسيخ العديد من ‏القيم الإنسانية مثل: (التسامح والتعايش السلمي والعدالة والمساواة)، وغيرها من القيم في نفوس النشء ‏والأجيال.‏

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.