الوكيل الشرعي يبحث آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالمنيا

  • 20 ديسمبر 2023
الوكيل الشرعي يبحث آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالمنيا

اجتمع الشيخ / عصام محمد حسونة الوكيل الشرعي بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأربعاء، مع مديري المراحل والإدارات التعليمية، وموجهي العموم، لبحث آخر الاستعدادات لامتحانات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية، والمقرر انطلاقها السبت المقبل.

وخلال الاجتماع، شدد “حسونة” باتخاذ الإجراءات الأمنية والاحترازية لتأمين اللجان الامتحانية خلال انعقاد الامتحانات، مؤكدًا على توفير الاحتياجات اللازمة كافة بجميع اللجان.

كما وجه الوكيل الشرعي إدارة الخطة والمتابعة بتكثيف خطط المتابعة الميدانية اليومية للجان الامتحانية بالإدارات كافة، لضبط أعمال اللجان والتصدي للغش بكل أشكاله.

وفي السياق ذاته، أشار مدير إدارة الأمن الوقائي بالمنطقة، إلى إنهاء الاستعدادات كافة لاستقبال ماراثون الامتحانات، حيث تم معاينة اللجان والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين المقار، إلى جانب التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة طوال فترة الامتحانات.

من جانبه، استعرض مدير الامتحانات بالمنطقة، الإجراءات التي نفذتها الإدارات التعليمية لتجهيز مقار اللجان وتأمينها، وفق الضوابط والتعليمات الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.