رئيس أسيوط الأزهرية يلتقي عميد التربية لتطوير مهارات معلمي اللغة الفرنسية

  • 27 ديسمبر 2023
رئيس أسيوط الأزهرية يلتقي عميد التربية لتطوير مهارات معلمي اللغة الفرنسية

التقى الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، الدكتور/ حسن حويل، عميد كلية التربية جامعة أسيوط، بحضور الشيخ/ مختار مصطفى، مدير إدارة العلاقات العامة.

تناول اللقاء سُبل دعم وتطوير معلمي اللغة الفرنسية بالمعاهد الأزهرية من خلال الاستعانة بأعضاء هيئة التدريس بالكلية لتأهيل معلمي المعاهد الأزهرية للمستقبل ومواكبتهم للتطورات والتغيرات العلمية، مما يعود بالنفع على طلاب المرحلة الثانوية من خلال تنمية مهاراتهم الأساسيه للغة الفرنسية.

من جانبه أشاد "عبد الحافظ" بدور جامعة أسيوط، لا سيما كلية التربية، وما تحتويه من كوادر علمية تحمل على عاتقها مسؤولية التعليم ومد يد التعاون لكافة معلمي أسيوط، مؤكدًا أهمية الترابط والشراكة بين المنطقة الأزهرية وكلية التربية.

وفي ذات السياق أعرب "حويل" عن سعادته بالمساهمة في تدريب معلمي اللغة الفرنسية بمعاهد أسيوط ليكون المعلم قادرًا على إكساب الطلاب المهارات الأساسية للغة (تحدث وكتابة واستماع وقراءة) وتأهيلهم لمستوى أفضل، متطلعًا أن يكون هذا التدريب بداية لشراكة تسعى إلى تحقيق تعاون تام في كافة المجالات العلمية والأدبية والفكرية والثقافية والاجتماعية بين الجانبين.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.