انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بالمنيا الأزهرية

  • 31 ديسمبر 2023
انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بالمنيا الأزهرية

عقدت الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري للفصل الدراسي الأول؛ لبحث تعزيز وتنويع طرق الشراكة بين الأسرة والمعهد، وأهم القضايا التي تهم مصلحة الطلاب، وذلك بحضور عدد من أولياء الأمور والمعلمين.

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ محمد جمال الدين أحمد، مدير رعاية الطلاب بالمنطقة، على أهمية انعقاد الجمعية بهدف توثيق العلاقة وتعميق التواصل بين المعهد وأولياء الأمور، مما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الطلاب الدراسي والسلوكي.

من جانبه،أشار الشيخ عصام محمد حسونة، الوكيل الشرعي، إلى الدور الهادف والفعال لمجلس الآباء في العملية التعليمية، مشددًا على ضرورة انعقاد الجمعية العمومية للتعرف على ماتم إنجازه وعرض الحلول والمقترحات للمشكلات كافة التي تواجه سير العملية التعليمية، بما يراعي مصلحة الطالب بالمقام الأول ويحقق معايير الجودة.

كما تناول الاجتماع استعراض بعض مجهودات مجلس الآباء في مجال تحسين المنظومة التعليمية بالمعاهد وطرق حل المشكلات والمعوقات؛ فضلًا عن طرح المطالب والاحتياجات.

كما تم إجراء انتخابات تشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي الحالي، وذلك لاختيار ممثلي المراحل التعليمية المختلفة، ومنصب نائب الرئيس، وأمين الصندوق، والمراقب المالي.

واختُتم الاجتماع بإعلان تشكيل مجلس الآباء للعام الدراسي الجاري، وذلك على النحو التالي :

1-مدير عام المنطقة الأزهرية " رئيسًا ".

2- الشيخ عوني إدريس محمد " نائبًا ".

3- الأستاذ يحيى محمد عبد المحسن " أمين سر المجلس ".

4- السيد عمرو علاء الدين جمال " أمين صندوق المجلس".

5- السيد غندور بهلول عبد الحافظ " مراقبًا ماليًّا ".

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.