المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية: لا شكاوى في اليوم الأول بامتحانات نقل الثانوية

  • 30 ديسمبر 2023
المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية: لا شكاوى في اليوم الأول بامتحانات نقل الثانوية

أعلنت منطقة الإسماعيلية الأزهرية عن انتهاء اليوم الأول من امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، وذلك بقسميها العلمي والأدبي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024م.

وأكد الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، أن امتحانات النقل الثانوي شهدت في يومها الأول، هدوءًا بمقر اللجان وعدم تقدم أية شكاوي، مشيرًا إلى أنه تم متابعة تجهيز اللجان وتأمين مراكز الأسئلة والمنشآت التابعة لها بالتعاون مع مديرية الأمن، وتشكيل لجان أمن بالمعاهد لتنظيم دخول الطلاب للجان. كما تم الكشف عن وسائل الغش، واتخاذ التدابير الصحية اللازمة؛ بالتعاون مع مديرية الصحة، للمحافظة على أمن الجميع وسلامتهم.

وتفقد الشيخ ممدوح عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، معهد بنين الضبعية الثانوي، التابع لإدارة فايد الأزهرية ثم زار معهد بنين آل نوح الثانوي التابع لإدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية.

وأضاف رئيس المنطقة أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، والتأكد من انضباط سير الحضور والانصراف لجميع المشاركين في العملية الامتحانية، والعمل على توفير كل الاحتياجات اللازمة وسبل الراحة للطلاب والمراقبين، وتذليل العقبات وتوفير المناخ المناسب والهدوء لأبنائنا الطلاب والطالبات، لخروج الامتحانات بالصورة اللائقة.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.