ختام امتحانات النقل للابتدائي والإعدادي بالمعاهد الأزهرية في الإسماعيلية

  • 27 ديسمبر 2023
ختام امتحانات النقل للابتدائي والإعدادي بالمعاهد الأزهرية في الإسماعيلية

تابع الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، سير امتحانات النقل الابتدائي والإعدادى للفصل الدراسى الأول في اليوم الختامي الخميس، حيث تفقد سير العمل بعدد من لجان إدارة فايد للاطمئنان على حسن الأداء. وخلال الزيارة وجه رئيس المنطقة بتوفير البيئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر، مشددًا على فرض الانضباط، مطالبًا بضرورة إنهاء أعمال التصحيح والرصد بكل شفافية دون تأجيل.

يذكر أن طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائين يؤدون امتحانات اليوم الختامي في مادة العلوم والتربية الفنية، بينما امتحن طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي في مادتي اللغة الإنجليزية، والتربية الفنية.

وبهذ يكون قد أنهت منطقة الإسماعيلية الأزهرية امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، على أن تبدأ امتحانات النقل الثانوي للقسمين العلمي والأدبي اعتبارًا من الأحد الموافق الأول من يناير 2023.

وأوضح "أبو المعاطي" أن الهدف الرئيس لامتحانات النقل هو الوقوف على مستوى التلاميذ وللتأكد من مدى تحقيق الأهداف المعرفية للدوس المشروحة خلال الفصل الدراسى الأول موضحًا أن أسباب خروج امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي هو الإعداد الجيد والمسبق قبيل انطلاق الامتحانات بجانب لجان المتابعة التي تجوب كافة الإدارات وغرفة العمليات الرئيسية التي ترد على جميع الأسئلة والاستفسارات.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.