متابعات ميدانية لامتحانات النقل الثانوي بمنطقة القليوبية الأزهرية

  • 1 يناير 2024
متابعات ميدانية لامتحانات النقل الثانوي بمنطقة القليوبية الأزهرية

تفقد الشيخ عبد الموجود دسوقي، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتور محمد فخري، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الإثنين، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل الثانوي، في يومها الثالث، وذلك في إطار المتابعات الميدانية لأعمال الامتحانات.

من جانبه، شدد الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، على تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، ‏والالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات. والتأكد من مطابقة الأسئلة للمناهج الدراسية.

كما أكد رئيس الإدارة المركزية، على التواصل المباشر مع غرفة العمليات بالمنطقة، لتذليل أية عقبات والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة.

وأدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم الأدبي الامتحانات في مادتي: (القرآن الكريم لجنة أولى والصرف لجنة ثانية)، ‏بينما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي الامتحانات في مواد (صرف لجنة أولى، ومواطنة لجنة ثانية، وإنشاء لجنة ثالثة).

كما امتُحن طلاب الصف الأول الثانوي للقسم العلمي، في مادتي: (قرآن كريم لجنة أولى، وصرف لجنة ثانية)، وطلاب الصف الثاني الثانوي بالقسم العلمي الامتحانات في مواد (صرف لجنة أولى، ومواطنة لجنة ثانية، وإنشاء لجنة ثالثة).

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.