بدء فعاليات دورات الترقي لعدد (426) من معلمي الأزهر الشريف بمطروح

  • 9 يناير 2024
بدء فعاليات دورات الترقي لعدد (426) من معلمي الأزهر الشريف بمطروح

تفقد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والشيخ عطية سالم، مدير عام العلوم الدينية والشرعية، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الأول لدورة ترقي عدد (426) معلمًا ومعلمة في التخصصات كافة، بواقع (30) معلمًا لكل مجموعة ولمدة شهرين، بمقر التدريب بديوان عام المنطقة.

واطمأن رئيس المنطقة، على انضباط أعمال التدريب، و حث المتدربين على ضرورة الاستفادة القصوى من المحتوى التدريبي وتطبيقه داخل المعاهد.

كما وجه مدير عام العلوم الدينية بتشكيل غرفة عمليات داخل مقر التدريب لبحث أية شكاوى، والرد على أية استفسارات، مؤكدًا على متابعة قيادات المنطقة لأعمال التدريب على مدار الساعة، لتذليل أية عقبات وتوفير سبل الراحة كافة للمتدربين.

من جانبه، أوضح الأستاذ السيد ناصف، مدير إدارة التدريب بالمنطقة، إن تقييم المعلمين يكون بإجمالي (50) نقطة توزع بمعدل (2) نقطة لكل يوم حضور، (4) نقطة للمشاركة اليومية مع المدرب (يتسلم المدرب كشف التقييم صباحًا ويسلمه في نهاية اليوم التدريبي، إضافة إلى (32) نقطة للاختبار البعدي.

وعلى المتدربين الحضور لمقر التدريب قبل الميعاد المحدد لكل معلم بنصف ساعة على الأقل، والالتزام بالضوابط التي تقرها إدارة التدريب بالمنطقة، من حيث مراعاة مواعيد الحضور والحرص على التوقيع بكشف الحضور والانصراف لمدة 3 أيام (مدة البرنامج التدريبي لكل معلم)، واستلام إخلاء الطرف في نهاية البرنامج التدريبي.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.