شمال سيناء الأزهرية تبحث آخر الاستعدادت لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

  • 14 يناير 2024
شمال سيناء الأزهرية تبحث آخر الاستعدادت لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

اجتمع الشيخ محمد سعد خضر، مدير عام منطقة شمال سيناء للعلوم العربية والشرعية، والأستاذ محمد عبد العظيم، مدير عام المنطقة، اليوم الأحد، مع رؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية؛ لبحث آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك بحضور الأستاذ ياسر عبد الوهاب النجار، مدير إدارة الامتحانات.

وخلال اللقاء، أكد “خضر” على الالتزام بضوابط اللجان الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، وتذليل أية عقبات أمام الطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

كما وجه رئيس المنطقة، رؤساء اللجان بضرورة التواصل الفوري مع إدارة الامتحانات وغرفة العمليات بالمنطقة للتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة.

من جانبه، أفاد الأستاذ ياسر النجار، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن عدد لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية بشمال سيناء، يبلغ (٣٦ لجنة)، كما يبلغ عدد طلاب الشهادة الابتدائية (٧٣٠ طالبًا)، وعدد طلاب الشهادة الإعدادية (٦٠٦ طلاب).

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية من المقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء الموافق ١٦ يناير ٢٠٢٤، حيث تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية بمادة (القرآن الكريم)، وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية بمادتي (الفقه)، واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف).

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.