مطروح الأزهرية .. رئيس المنطقة ووفد قطاع المعاهد يتفقدون سير امتحانات الشهادتين( الابتدائية _ الإعدادية) في سيوة

  • 18 يناير 2024
مطروح الأزهرية .. رئيس المنطقة ووفد قطاع المعاهد يتفقدون سير امتحانات الشهادتين( الابتدائية _ الإعدادية) في سيوة

تابع، اليوم الخميس، وفد قطاع المعاهد الأزهرية، وفضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح، لجان امتحانات الشهادتين الابتدائيه والإعدادية الأزهرية بمدينة سيوة.

حيث يؤدي طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في اللغة العربية، والخط والاملاء، بينما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادة اللغة العربية ( ورقة ثانية)، والمطالعة والنصوص وفنون الكتابة).

وقد تابع الوفد الذي يضم كلًّا من الدكتور محمد كامل، مدير عام مكتب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور محمد القزاز، أمين عام المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية، سير العمل بمركز توزيع الأسئلة، والاطمئنان على تطبيق الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين صناديق الأسئلة ووصولها إلى اللجان في الوقت المحدد.

كما تم الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحان، ووضوح الأسئلة وعدم خروج أي منها عن المنهج المقرر، موصيًا إياهم بالتركيز في الإجابات ومراجعتها جيدًا قبل تسليم الأوراق.

ومن جانبه أكد رئيس منطقة مطروح الأزهرية، على رؤساء اللجان ومساعديهم بضرورة التواصل المستمر مع غرفة عمليات الامتحانات بديوان عام المنطقة لتذليل أية عقبات، والالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات الواردة من قطاع المعاهد.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.