رعاية الطلاب تجري مسابقة الملتقى الفكري ببورسعيد

  • 1 فبراير 2024
رعاية الطلاب تجري مسابقة الملتقى الفكري ببورسعيد

أجرت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية، فاعليات مسابقات معسكرات الملتقى الفكري المركزي بنين وفتيات المقام ببيت شباب الأزهر عابد للفتيات ومجمع أبو علاء الأزهري للبنين ببورسعيد فى المدة من ٢٠٢٤/١/٢٧ حتى ٢٠٢٤/٢/١.

تضمن البرنامج الداخلي للمعسكرات مسابقات الحاسب الآلي والمعلومات العامة والبحث والحوار ومسابقة في الأحداث الجارية كما تضمن البرنامج الخارجي للمعسكرات زيارة معالم بورسعيد ومنها المتحف الحربي ملاهي نادي الجميل لضباط القوات المسلحة.

وفي إطار مسابقة الملتقى الفكري، الفاعلية الرئيسة بالبرنامج، فقد حصل الطالب محمد حمدي منطقة الدقهلية على المركز الأول للمرحلة الابتدائية بنين كما حصل الطالب عبد الله محمد محمد حسن منطقة الإسكندرية على المركز الثاني للمرحلة نفسها كما حصل الطالب عمر نبيل عبده منطقة المنوفية على المركز الثالث وحصل الطالب إياد محمد رمضان منطقة القاهرة على المركز الرابع كما حصل الطالب عبد الرحمن محمود محمد منطقة الشرقية على المركز الخامس.

أما على مستوى الفتيات للمرحلة الابتدائية حصلت الطالبة عائشه محمود عبد الله منطقة الدقهليه على المركز الأول وحصلت الطالبة ريتال عمرو أحمد منطقة المنوفية على المركز الثاني وحصلت الطالبة روميساء على محمد منصور منطقة السويس على المركز الثالث كما حصلت الطالبة ريم عبد الكريم محمد منطقة الإسماعيلية على المركز الرابع وحصلت الطالبة رودينا محمد على منطقة الإسكندرية على المركز الخامس.

أما على مستوى المرحلة الإعدادية فقد حصل الطالب حسني محمد حسني منطقة الدقهلية على المركز الأول وحصل الطالب أنس خالد الفوال منطقة المنوفية على المركز الثاني وحصل الطالب يوسف محمود أحمد منطقة الإسكندرية على المركز الثالث وحصل الطالب يوسف عصام غازي منطقة المنيا على المركز الرابع وحصل الطالب زياد حسين محمود منطقة السويس على المركز الخامس.

وبالنسبة للفتيات حصلت الطالبة رفيدة إبراهيم أبو زيد منطقة الدقهلية على المركز الأول وحصلت الطالبة حبيبة محمد عبد العظيم منطقة الشرقية على المركز الثاني وحصلت الطالبة تقى محمد الأجهوري منطقة البحيرة على المركز الثالث وحصلت الطالبة آلاء عبد الله رمضان منطقة الإسكندرية على المركز الرابع كما حصلت الطالبة رويدا محمد أحمد محمد منطقة الإسماعيلية على المركز الخامس.

أما على مستوى المرحلة الثانوية بنين حصل الطالب عمر عبد الحكيم منصور منطقة البحيرة على المركز الأول وحصل الطالب علي عزت همام منطقة الجيزة على المركز الثاني وحصل الطالب أحمد إبراهيم أحمد منطقة الدقهلية على المركز الثالث وحصل الطالب مؤمن محمد صديق منطقة المنيا على المركز الرابع وحصل الطالب محمد وائل محمد منطقة القاهرة على المركز الخامس.

وبالنسبة للفتيات حصلت الطالبة مريم جمعة السيد منطقة القاهرة على المركز الأول وحصلت الطالبة حسناء خالد صالح منطقة المنيا على المركز الثاني وحصلت الطالبة بثينه أحمد حسني محمد منطقة الإسكندرية على المركز الثالث وحصلت الطالبة ريم محمد صبحي عبد الله منطقة القليوبية على المركز الرابع وحصلت الطالبة حنين محمود عاشور منطقة السويس على المركز الخامس.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.