الإسكندرية الأزهرية تستقبل وفد مشيخة الأزهر لمتابعة المعاهد المرشحة للاعتماد

  • 21 فبراير 2024
الإسكندرية الأزهرية تستقبل وفد مشيخة الأزهر لمتابعة المعاهد المرشحة للاعتماد

استقبل الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وفدًا من مشيخة الأزهر الشريف يضم كلًّا من: المهندس محمد الجلودي، مدير عام الصيانة والأبنية، والأستاذ هشام سليمان، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش المالي والإداري، والأستاذ علي الشرقاوي، من إدارة الميكانيكا، وذلك لمتابعة المعاهد المرشحة للاعتماد بالمنطقة.

وتفقد وفد مشيخة الأزهر، روضات معاهد: (برج العرب الابتدائي النموذجي، والإمام الشافعي، والنصر، وسموحة النموذجي)، المرشحة للاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك في إطار حرص الأزهر على ضمان التزام المعاهد بالمعايير والاشتراطات المطلوبة للحصول على الاعتماد.

وأكد وفد المشيخة، على أهمية حصول المعاهد على الاعتماد من هيئة الجودة، لما لذلك من انعكاسات إيجابية على العملية التعليمية، مؤكدًا أن الإدارة الهندسية ستقدم كل الدعم اللازم للروضات لتحقيق معايير الجودة اللازمة.

كما التقى رئيس المنطقة، أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالمعاهد، وتابع سير العملية التعليمية، كما تفقد القاعات الدراسية وحجرات الأنشطة وحدائق الأطفال، وتأكد من توفر جميع الإمكانيات اللازمة لضمان جودة التعليم.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.