«دور المرأة في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بمعهد فتيات مطروح النموذجي

  • 22 فبراير 2024
«دور المرأة في تنمية المجتمع».. ندوة تثقيفية بمعهد فتيات مطروح النموذجي

نظمت منطقة مطروح الأزهرية، اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، ندوة تثقيفية لطالبات معهد فتيات مطروح النموذجي، حول «دور المرأة في تنمية المجتمع»، والتي حاضر فيها كل من الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس منطقة مطروح الأزهرية، والشيخ صابر الشرقاوي، مدير إدارة شؤون القرآن بالمنطقة الأزهرية.

وأكد الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس منطقة مطروح الأزهرية خلال كلمته، أن تمكين المرأة لا يعني الإهمال في رعاية الأسرة وتربية النشء السليم الذي يعد أساس التنمية البشرية، موضحًا معنى التنمية البشرية و الاستثمار الأمثل للثروة البشرية، موضحًا أن المرأة نصف المجتمع وتصنع النصف الآخر.

ومن جانبه تحدث الشيخ صابر الشرقاوي، مدير إدارة شؤون القرآن الكريم، عن دور المرأة في تنمية المجتمع بالمساهمة في تطويره، وبنائه فكريًّا وماديًّا وأخلاقيًّا من خلال تربية الأبناء وتوجيههم، وإخلاصها في عملها، موصيًا الطالبات بضرورة تعزيز النجاح والنمو والأزدهار لمسيرة النهضة المباركة في وطننا الغالي مصر، والتسلح بالقدر الملائم من المعرفة والثقافة والخبرات والقدرات والمهارات.

وفي نهاية الندوة تم تكريم أوائل الطلاب للفصل الدراسي الأول، والطالبة المثالية، والفائزات في مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية، والمعلم المثالي.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.