رئيس «أزهر الإسماعيلية» يتابع تدريبات المعلمين المستهدفين بالترقية

  • 5 مارس 2024
رئيس «أزهر الإسماعيلية» يتابع تدريبات المعلمين المستهدفين بالترقية

تابع الشيخ ممدوح عبد الجواد أبو المعاطي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، انتظام أعمال تدريبات الترقي لمعلمي الأزهر الشريف بمنطقة الإسماعيلية، المستهدفين للترقية، ممن أتموا المدة البينية خمس سنوات حتى 2022/12/31، حيث يتم تدريبهم في قاعتان تخفيفًا وتيسيرًا على المعلمين. بعدد 50 معلمًا ومعلمة مقسمين 25 معلمًا ومعلمة بكل قاعة .

وقال " أبو المعاطي " ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية: تعقد التدريبات للمجموعة 15 بمقر إدارة التدريب وتنمية المهارات بالملحق الإدارى لديوان عام المنطقة الأزهرية في المدة من 2 مارس وحتى 4 مارس 2024م، وتستهدف معلمي الأزهر لمختلف التخصصات.

وأشاد رئيس المنطقة الأزهرية بحسن التنظيم والترتيب ووجود المشرفين أمام قاعات التدريب، موجهًا الشكر لمدير إدارة التدريب على حسن الإدارة واختيار أفضل المدربين مراعيًا للعدالة في التوزيع واختيار أقرب المقرات لتناسب الجميع.

من جانبها، أوضحت الأستاذة آمال عبد الرحمن، مدير إدارة التدريب بالمنطقة، أنها على المتدربين الحضور لمقر التدريب قبل الميعاد المحدد بنصف ساعة على الأقل والالتزام بالضوابط التي تقرها إدارة التدريب بالمنطقة مع التأكيد على أهمية المشاركة الإيجابية مع المدربين خلال انعقاد أيام التدريب.

يذكر أن أعمال التدريب تُعقد تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية، وعادل قطب، مدير الإدارة العامة للتدريب.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.