بحضور وفد قطاع المعاهد.. رئيس المنطقة يفتتح معرض «أنا الراقي بأخلاقي» بالعاشر من رمضان

  • 9 مارس 2024
بحضور وفد قطاع المعاهد.. رئيس المنطقة يفتتح معرض «أنا الراقي بأخلاقي» بالعاشر من رمضان

افتتح الدكتور/ السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، معرض المشروع التربوي «أنا الراقي بأخلاقي»، بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، وذلك بحضور الشيخ/ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور/ إسماعيل الشربيني، مديرعام الشئون الفنية التعليمية بقطاع المعاهد ومدير عام المشروع التربوي «أنا الراقي بأخلاقي»، والدكتور/ مكرم النبراوي، مدير عام الخطة والمناهج بقطاع المعاهد.

وشملت المعروضات أعمالًا فنيةً متعددة لأنشطة المبادرة، من مجسمات ومجلات حائط وأعمال فنية ومشغولات يدوية، والتي نفذها الطلاب من مختلف المراحل الدراسية، تحت إشراف معلمي ومنسقي المبادرة بالمعاهد.

وأشاد وفد قطاع المعاهد، بأنشطة المشروع التربوي التي تعكس مجموعة من القيم التربوية، والتي تم استهداف تطبيقها خلال العام الدراسي الحالي، طبقًا للجدول الزمني المرسل من القطاع.

كما أوضح رئيس المنطقة، أن هذه النسخة من المعرض هي الرابعة التي تقيمها منطقة الشرقية الأزهرية، للمبادرة خلال العام الدراسي الجاري، بعد نجاح النسخ الثلاث الماضية بالإدارات التعليمية الأخرى.

وفي ختام المعرض، كرَّم وفد القطاع، منسقي المعاهد المشاركة بمنحهم شهادات التقدير وكئوس التفوق لكل مرحلة تعليمية.

جدير بالذكر أن مبادرة “أنا الراقي بأخلاقي” أطلقها قطاع المعاهد الأزهرية، لمواجهة الانحرافات السلوكية وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس النشء، وتعزيز الانتماء الوطني، وتجنب الأفكار المخالفة لصحيح الدين.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.