افتتاح المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي بالإسكندرية الأزهرية

  • 7 مارس 2024
افتتاح المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي بالإسكندرية الأزهرية

افتتح الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم الخميس، المعرض السنوي للتربية الفنية والاقتصاد المنزلي بمشاركة جميع الإدارات التعليمية، والمقام بمعهد بنين سموحة النموذجي الإعدادي الثانوي، يرافقه الدكتور إبراهيم الجمل، مدير عام منطقة وعظ الإسكندرية، والأستاذ أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والأستاذ أحمد بكري، موجه عام التربية الفنية والاقتصاد المنزلي.

ويضم المعرض عددًا من الأعمال الفنية المتنوعة، من فن تشكيلي، وأعمال من خامات البيئة ومشغولات من الورق والجلد والخشب، وأعمال إعادة التدوير لخامات ومستهلكات من المنزل والبيئة، إلى جانب مشغولات يدوية بالخيط والخرز، ونماذج من منتجات التدبير المنزلي من مأكولات متنوعة.

من جانبه، أشاد رئيس الإدارة المركزية، بجودة الأعمال المعروضة، مؤكدًا أهمية التربية الفنية في تنمية الإبداع لدى الطلاب، واكتشاف مواهبهم الفنية وصقلها، كما كرم عددًا من الطلاب المتميزين في مجال التربية الفنية.

وفي السياق ذاته، أكد الوكيل الثقافي، أنه من المقرر استئناف فعاليات المعرض الدائم للتربية الفنية بمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.