الإسماعيلية.. تعيين د. "السيد البنان" مديرًا عامًّا للمنطقة الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب

  • 13 مارس 2024
الإسماعيلية.. تعيين د. "السيد البنان" مديرًا عامًّا للمنطقة الأزهرية للمواد الثقافية ورعاية الطلاب

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف قرارًا بتعيين الدكتور السيد عاقل عبد الله البنان، مديرًا عامًّا للإدارة العامة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.

الجدير بالذكر أن الدكتور السيد البنان من مواليد مركز أبو كبير محافظة الشرقية عام 1964م وحاصل على ليسانس آداب وتربية جامعة الأزهر عام 1986م بتقدير عام جيد جدًّا مع مرتبة الشرف ثم حصل على الماجستير فى التربية بتقدير ممتاز ثم حصل على الدكتوراه فى الإدارة التعليمية من كلية التربية جامعة قناة السويس.

وعمل الدكتور السيد البنان عقب تخرجه من جامعة الأزهر معلمًا بمعهد بنين السلام الثانوى ببلبيس ثم وكيلًا لإدارة الجودة بمنطقة الشرقية الأزهرية من عام 2009 وحتى عام 2015م ثم مديرًا لإدارة التدريب وتنمية المهارات بمنطقة الشرقية الأزهرية من عام 2016 م وحتى صدور قرار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بتعيينه مديرًا عامًّا للمواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية.

كما عمل "البنان" أيضًا مدربًا معتمدًا من الأكاديمية المهنية للمعلمين، ومدربًا معتمدًا بالأزهر الشريف ومدربًا دوليًّا معتمدًا من جامعة القاهرة وجامعة تورنتو بكندا.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.